• 0555569670
  • Osariyah.Aflaj@Gmail.com

أسرية الأفلاج تشارك في اللقاء الخامس لمدراء التطوع

أسرية الأفلاج تشارك في اللقاء الخامس لمدراء التطوع

شارك مدير وحدة التطوع في جمعية التنمية الأسرية بمحافظة الأفلاج أ. أنس الحبشان، في اللقاء الخامس لمدراء التطوع، والذي ينظمه برنامج إدامة للعمل التطوعي.

وانطلق اللقاء الخامس لمدراء التطوع تحت عنوان “الجائزة الوطنية للعمل التطوعي”، أمس الثلاثاء، الموافق 3 أغسطس/ آب الجاري، عبر منصة زوم.

ويأتي اللقاء المذكور تحقيقاً لجهود برنامج إدامة في مساعدة أصحاب المصلحة لزيادة فعالية الوحدة التطوعية، وقد تناول اللقاء تفاصيل الجائزة الوطنية للعمل التطوعي، كما شهد تدشين منصة مدراء التطوع.

يُشار إلى أن برنامج إدامة “المعيار الوطني السعودي للتطوع” هو إحدى مبادرات مركز التميز لتطوير المنظمات غير الربحية بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن لمأسسة العمل التطوعي.

ويهدف البرنامج إلى تحقيق الريادة في إدارة التطوع في المنظمات، من خلال تكوين بنية معرفية علمية وعملية عن إدارة التطوع، وإثبات كفاءة وفعالية هذه البنية عبر استخدامها في إنشاء وحدات لإدارة التطوع في المنظمات.

شارك مدير وحدة التطوع في جمعية التنمية الأسرية بمحافظة الأفلاج أ. أنس الحبشان، في اللقاء الخامس لمدراء التطوع، والذي ينظمه برنامج إدامة للعمل التطوعي. وانطلق اللقاء الخامس لمدراء التطوع تحت عنوان "الجائزة الوطنية للعمل التطوعي"، أمس الثلاثاء، الموافق 3 أغسطس/ آب الجاري، عبر منصة زوم. ويأتي اللقاء المذكور تحقيقاً لجهود برنامج إدامة في مساعدة أصحاب المصلحة لزيادة فعالية الوحدة التطوعية، وقد تناول اللقاء تفاصيل الجائزة الوطنية للعمل التطوعي، كما شهد تدشين منصة مدراء التطوع. يُشار إلى أن برنامج إدامة "المعيار الوطني السعودي للتطوع" هو إحدى مبادرات مركز التميز لتطوير المنظمات غير الربحية بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن لمأسسة العمل التطوعي. ويهدف البرنامج إلى تحقيق الريادة في إدارة التطوع في المنظمات، من خلال تكوين بنية معرفية علمية وعملية عن إدارة التطوع، وإثبات كفاءة وفعالية هذه البنية عبر استخدامها في إنشاء وحدات لإدارة التطوع في المنظمات.