• 0555569670
  • Osariyah.Aflaj@Gmail.com

توقيع اتفاق تعاون مع مؤسسة “سيميا الإبدع” لإدارة المحتوى الرقمي

توقيع اتفاق تعاون مع مؤسسة “سيميا الإبدع” لإدارة المحتوى الرقمي

أبرمت جمعية التنمية الأسرية بمحافظة الأفلاج اتفاق تعاون مع مؤسسة سيميا الإبداع لتقنية المعلومات، يهدف إلى إدارة وتطوير المحتوى الرقمي الخاص بالجمعية عبر موقعها الإلكتروني وحساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

وبموجب الاتفاق تتولى مؤسسة سيميا المتخصصة في إدارة المحتوى الرقمي، مسؤولية إدارة وتطوير المحتوى الرقمي للجمعية سواء كان عبر موقعها الإلكتروني أو حساباتها الرسمية عبر منصات التواصل الاجتماعي، فضلاً عن تقديم الاستشارات والدعم اللازم في هذا المجال.

وتماشياً مع توسع أعمال “أسرية الأفلاج” وتزايد إنجازاتها عاماً بعد آخر، تتطلع الجمعية من وراء توقيع الاتفاق إلى النهوض بالمحتوى الرقمي للجمعية، وترقيته إلى مستويات عالية تلبي طموحات الجمعية والمستفيدين والجمهور المستهدف، وتتواكب مع الرؤية الكريمة للمملكة 2030 ببناء مجتمع رقمي، وتأسيس أنظمة حوكمة تهدف إلى تنظيم أعمال القطاع الثالث وفق استراتيجية قائمة على الشفافية، والالتزام.

يُشار إلى أن مؤسسة سيميا الإبداع لتقنية المعلومات هي مؤسسة سعودية رائدة في المجال الرقمي، تقدم خدماتها للعديد من القطاعات الحكومية والأهلية والقطاع الثالث.

أبرمت جمعية التنمية الأسرية بمحافظة الأفلاج اتفاق تعاون مع مؤسسة سيميا الإبداع لتقنية المعلومات، يهدف إلى إدارة وتطوير المحتوى الرقمي الخاص بالجمعية عبر موقعها الإلكتروني وحساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي. وبموجب الاتفاق تتولى مؤسسة سيميا المتخصصة في إدارة المحتوى الرقمي، مسؤولية إدارة وتطوير المحتوى الرقمي للجمعية سواء كان عبر موقعها الإلكتروني أو حساباتها الرسمية عبر منصات التواصل الاجتماعي، فضلاً عن تقديم الاستشارات والدعم اللازم في هذا المجال. وتماشياً مع توسع أعمال "أسرية الأفلاج" وتزايد إنجازاتها عاماً بعد آخر، تتطلع الجمعية من وراء توقيع الاتفاق إلى النهوض بالمحتوى الرقمي للجمعية، وترقيته إلى مستويات عالية تلبي طموحات الجمعية والمستفيدين والجمهور المستهدف، وتتواكب مع الرؤية الكريمة للمملكة 2030 ببناء مجتمع رقمي، وتأسيس أنظمة حوكمة تهدف إلى تنظيم أعمال القطاع الثالث وفق استراتيجية قائمة على الشفافية، والالتزام. يُشار إلى أن مؤسسة سيميا الإبداع لتقنية المعلومات هي مؤسسة سعودية رائدة في المجال الرقمي، تقدم خدماتها للعديد من القطاعات الحكومية والأهلية والقطاع الثالث.