• 0555569670
  • Osariyah.Aflaj@Gmail.com

القسم النسائي يختتم فعاليات الملتقى التوعوي “ملاذ لأم واعية”

القسم النسائي يختتم فعاليات الملتقى التوعوي “ملاذ لأم واعية”

اختتم القسم النسائي التابع لجمعية التنمية الأسرية في محافظة الأفلاج، الأربعاء الماضي، الملتقى التوعوي “ملاذ لأم واعية”، والذي يستهدف رفع مستوى الوعي الأسري والتربوي لدى الأمهات.

ويسعى الملتقى الذي أقامه القسم النسائي بالتعاون مع مركز الإرشاد الأسري إلى إثراء الأمهات بالمعارف والمهارات حول إدارة الأسرة، وأصول التعامل السليم مع الأبناء في مختلف مراحلهم العمرية؛ لتحقيق بيئة متوازنة ومترابطة أسرياً.

ويضم الملتقى 3 لقاءات تربوية جرى تنفيذها بمقر القسم النسائي بالجمعية، على مدار 3 أيام بواقع يوم كل أسبوع، موزعة على الفترة ما بين يومي 11 و25 جمادى الأولى 1443هـ.

وانطلق اللقاء الأول تحت عنوان “التربية بالحب” مع المدربة أ.هيفاء المقيطيب، فيما حمل اللقاء الثاني عنوان “ستثمر يوما” مع المدربة أ.نجاة شراحيلي، أما اللقاء الثالث والأخير فكان بعنوان “التسليم لله في حياة الأبناء.. الغرس والأثر ” مع المدربة أ.أمل الحرقان.

وإلى جانب اللقاءات التربوية، شهد الملتقى العديد من حلقات الحوار والنقاش، والعديد من الأركان التربوية والاجتماعية، ومسرح الطفل، وتوزيع هدايا وسحوبات، وإقامة أقسام للمبيعات، وسط أجواء مفعمة بالفرح والسعادة.

القسم النسائي يختتم فعاليات الملتقى التوعوي "ملاذ لأم واعية"