• 0555569670
  • Osariyah.Aflaj@Gmail.com

ضمن برنامج الوفاء.. أسرية الأفلاج تنظم فعالية توعوية رقمية وأمسية أدبية

ضمن برنامج الوفاء.. أسرية الأفلاج تنظم فعالية توعوية رقمية وأمسية أدبية

 

نظمت جمعية التنمية الأسرية بالأفلاج مساء أمس الثلاثاء، فعالية الوفاء لأهل الوفاء والمخصص للمتقاعدين وأصحاب الخبرة والكفاءة في استراحة جمعية بشرى للمناسبات .

شهدت الفعالية إقامة برنامج توعوي مع الأستاذ سلطان الدلاك؛ لبحث قضايا التحول الرقمي، وكيفية تقييد المحتوى في وسائل التواصل الاجتماعي لدى الأطفال؛ لتجنب وقوعهم في مخاطر استخدام الوسائل المختلفة في تطبيقات الجوال.

كما تم تنظيم أمسية أدبية قدمها الأستاذ فهد الهزاع حيث ألقى عدداً من القصائد والقصص في خيمة الوفاء، وتطرق خلالها إلى الخصائل الحميدة في الكرم والجود وبذل العطاء والإحسان للغير.

واختتمت الفعالية بمسابقة ثقافية ترويحية مع المشرف الإداري بأسرية الأفلاج، الأستاذ فراج الزبران والمشرف المالي الأستاذ إبراهيم الهزاع، وتفاعل المشاركون مع المسابقة بشكل واسع .

من جانبه قدم المشرف الإداري بالجمعية الأستاذ فراج الزبران شكره للحضور على المشاركة والتفاعل المميز، والمشرف البرنامج الأستاذ نواف الزير على الترتيب والتجهيز وتنظيم البرنامج .

وفي وقت سابق، عقدت أسرية الأفلاج اللقاء الأسبوعي الخامس لبرنامج الوفاء صباحاً، قام المشاركون من خلاله بممارسة تمارين لياقة بدنية، وشهد اللقاء برنامجا حواريا ثقافيا.