• 0555569670
  • Osariyah.Aflaj@Gmail.com

إقامة لقاء تشاوري حول البرامج الأسرية وسبل تطويرها

إقامة لقاء تشاوري حول البرامج الأسرية وسبل تطويرها

أقام مركز الإرشاد الأسري ولجنة إصلاح ذات البين بجمعية التنمية الأسرية بمحافظة الأفلاج، الأربعاء، لقاءً تشاورياً حول البرامج الأسرية المقترحة وسبل تطوير البرامج الحالية بما يحقق تطلعات الجمعية والمجتمع.

وشارك في اللقاء مدير مركز الإرشاد الأسري أ. خالد بن عبدالرحمن المحيميد، ومسؤولون آخرون من المركز ولجنة الإصلاح، إلى جانب عدد من رجال الإصلاح.

وأوضح المحيميد أن الهدف من اللقاء هو تطوير البرامج وتحقيق ما يرتقي بها نحو التميز والنجاح، المدعوم من حرص الجمعية على الوصول إلى أهدافها المنشودة ومواءمتها مع تطلعاتها وآمالها.

وشهد اللقاء طرح العديد من المقترحات والأفكار التطويرية الخاصة بتسوية الخلافات الزوجية والمشكلات الأسرية، والعمل على توحيد الجهود والبرامج الإصلاحية بين مركز الإرشاد الأسري وأعضاء اللجنة، وسبل التعاون بينهما.

وتمّ استعراض أبرز الإنجازات التي حققها المركز في الاستشارات الأسرية وإصلاح ذات البين خلال الثلاثة أشهر الماضية مدعومة بالأرقام الإحصائية، كما قام أعضاء اللجنة باستعراض أبرز ما قاموا به من جهود إصلاحية في هذا المجال.

وخرج اللقاء بسلسلة من التوصيات والمقترحات التي تُعين على تحقيق التكامل في مساعدة الأسر على التماسك والترابط، والحد من الآثار السلبية الناجمة عن المشاكل الاجتماعية.