• 0555569670
  • Osariyah.Aflaj@Gmail.com

شاهد : بالتعاون مع الجمعية الكلية التقنية تُدشن ” تقني العطاء ” لأعطال السيارات وصيانة الحاسب

شاهد : بالتعاون مع الجمعية الكلية التقنية تُدشن ” تقني العطاء ” لأعطال السيارات وصيانة الحاسب

العلاقات العامة والإعلام :

برعاية محافظ الأفلاج تم مساء هذا اليوم تدشين مبادرة ” تقني العطاء ” ضمن فعاليات يوم التطوع السعودي والعالمي والتي تنضمه الكلية التقنية بالأفلاج بالتعاون مع جمعية التنمية الأسرية وجمعية بشرى ، وتضمنت المبادرة التطوعية فحص السيارات وصيانة الحاسب الآلي والموجهة لكافة شرائح المجتمع بالأفلاج .

هذا ودشن المبادرة عميد الكلية المهندس عيسى الزيادي ومدير مركز التنمية الاجتماعية الأستاذ عبدالرحمن الخميسة و المشرف المالي بجمعية التنمية الHسرية بالأفلاج الأستاذ إبراهيم الهزاع في احتفائية حضرها عدد من المسؤولين والمواطنين وفرق كشفية وتطوعية في قاعة بشرى للمؤتمرات والمناسبات .

من جانبه شاهد الجميع عرض مرئي عن العمل التطوعي وتطبيق ميداني لفحص أعطال السيارات وعمل الصيانة السريعه للحاسب الآلي قدمه فريق مختص من الكلية والذين أبدوا سعادتهم بهذا العمل التطوعي النبيل .

من جهة أخرى تحدث عميد الكلية التقنية بأنه إيماناً منا بنشر ثقافة العمل التطوعي بين أفراد المجتمع ومواكبة رؤية المملكة في زيادة أعداد المتطوعين أطلقنا هذه المبادرة والتي تم من خلالها تسجيل أكثر من 200 طلب صيانه من قبل المواطنين والمواطنات مقدماً شكره لكل من ساهم في إنجاح هذه الفعالية.